التسجيل في عدل 3 aadl3inscription2024.dz مفتوحة الان

التسجيل في عدل 3 aadl3inscription2024.dz مفتوحة الان 1

المنصة الالكترونية الخاصة بالتسجيل في برنامج “عدل 3” aadl3inscription2024.dz مفتوحة الان

 أطلقت المديرية العامة للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”,  المنصة الرقمية الخاصة بعملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”, والتي ستنطلق غدا الجمعة على الساعة التاسعة ليلا.

التسجيل في عدل 3 aadl3inscription2024.dz مفتوحة الان 2

 

🔴التسجيل في عدل 3 يكون عبر الحاسوب أو الهاتف النقال

  1. 🔴المنصة الرقمية المخصصة للتسجيل: aadl3inscription2024.dz
    🔴المنصة الرقمية ستفتح اليوم على 21:00 للتصفح ديتم اليوم وضع رابط لتحميل تطبيق “عدل 3” المخصص لعملية التسجيل
    روابط تحميل تطبيق الهاتف المحمول

وتم إطلاق هذه المنصة التي تتوفر على موقع وتطبيق إلكترونيين, في لقاء صحفي حول برنامج “عدل 3”, نشطه كل من المدير العام لوكالة “عدل”, فؤاد مقراني,  والمدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب والتوثيق, فوزي جرموني.

ويمكن الولوج إلى المنصة الرقمية من خلال الرابط التالي: http://aadl3inscription2024.dz , الذي يمكن من خلاله تحميل التطبيق

الإلكتروني سواء للهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد” (بلاي ستور) أو “IOS” (متجر أبل – Apple), باعتبار أن عملية التسجيل متاحة عبر موقع المنصة أو من خلال التطبيق.

وأشار السيد مقراني إلى أن “موقع المنصة عملي 24 ساعة قبل فتح التسجيلات حتى يتسنى للراغبين في التسجيل التعرف على الموقع وكذا تحميل التطبيق لمن يريد التسجيل عبره”.

أما بخصوص طريقة التسجيل, فأكد المدير العام أنها “سهلة وبسطية”, لاسيما وأنها متاحة عبر الحاسوب أو الهاتف النقال, وذلك حتى يتسنى للراغبين في التسجيل إتمام العملية أينما وجدوا.

في هذا الإطار, أشار المدير العام المساعد إلى أن الراغبين في التسجيل عبر الحاسوب, ما عليهم سوى الدخول إلى المنصة عبر الرابط, ثم القيام باختيار الولاية, إدخال رقم التعريف الوطني, ثم إدخال رقم الضمان الاجتماعي, وبعدها رقم الهاتف النقال, قبل إدخال, في النهاية, رمز التحقق “كابتشا”, ومن ثم الضغط لتأكيد البيانات ومن ثم تأكيد التسجيل.

أما بالنسبة للتسجيل عبر التطبيق الخاص ب “عدل 3”, فيكون من خلال الدخول للتطبيق (يمكن تحميله من موقع المنصة), ثم النقر على خانة التسجيل, قبل القراءة والموافقة على البيانات التي تظهر في الصفحة الموالية, يضيف السيد جرموني.

ويتم الانتقال بعدها إلى الصفحة الخاصة باختيار الولاية, إدخال رقم التعريف الوطني, رقم الضمان الاجتماعي, ويمكن أيضا تعويض عملية إدخال هذين الرقمين من خلال استخدام خاصية مسح بطاقة التعريف الوطني البيومترية وبطاقة الشفاء.

وبعد إدخال رقم الهاتف النقال ورمز التحقق “كابتشا”, يتم الضغط لتأكيد البيانات من أجل تأكيد التسجيل, حيث يظهر إثر ذلك رقم هاتف ثابت يتوجب الاتصال به, مع منح مهلة قدرها 24 ساعة للاتصال بهذا الرقم, حسب الشروح المقدمة.

وكشف السيد جرموني أن آخر مرحلة في عملية التسجيل عبر التطبيق تتمثل في فحص التسجيل, حتى يتسنى بعدها تحميل استمارة التسجيل.

وأكد المدير العام لوكالة “عدل” على ضرورة استعمال الراغب في التسجيل رقم هاتفه الشخصي, وأنه لا يمكن استخدام رقم هاتف واحد في أكثر من عملية تسجيل.

من جهة أخرى, أشار إلى أن الوكالة جاهزة من الناحية التقنية لعملية فتح التسجيل في “عدل 3”,  بعد أن وضعت الوكالة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه العملية.

مواضيع ذات صلة

كريستيانو رونالدو: "أردنا تقديم المزيد.. لقد كنا نستحق أكثر من ذلك" 3

07 يوليو 2024 - 00:06

كريستيانو رونالدو: “أردنا تقديم المزيد.. لقد كنا نستحق أكثر من ذلك”

صيف ساخن ينتظر برشلونة بسوق الانتقالات 4

07 يوليو 2024 - 00:02

صيف ساخن ينتظر برشلونة بسوق الانتقالات

أنباء اعتزال كريستيانو رونالدو 5

06 يوليو 2024 - 23:48

أنباء اعتزال كريستيانو رونالدو

برنامج المنتخب الجزائري في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025 6

06 يوليو 2024 - 23:43

برنامج المنتخب الجزائري في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025

المدرب عادل عمروش على طاولة وفاق سطيف 7

06 يوليو 2024 - 23:41

المدرب عادل عمروش على طاولة وفاق سطيف

كأس الجزائر 2024 : تاسع كأس لـ"العقيبة" و"العميد" يضيع الثنائية 8

06 يوليو 2024 - 23:36

كأس الجزائر 2024 : تاسع كأس لـ”العقيبة” و”العميد” يضيع الثنائية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.