كأس الجزائر-2024: الفاف تؤكد استعمال تقنية الفيديو المساعد للتحكيم” خلال نهائي م.الجزائر – ش. بلوزداد

كأس الجزائر-2024: الفاف تؤكد استعمال تقنية الفيديو المساعد للتحكيم" خلال نهائي م.الجزائر - ش. بلوزداد 1

ستجري المباراة النهائية السابعة و الخمسون لكأس الجزائر 2024 لكرة القدم المقررة يوم الجمعة المقبل بين مولودية الجزائر و شباب بلوزداد بالملعب الأولمبي 5 جويلية (00ر17), باستعمال تقنية الفيديو المساعد للتحكيم (فار), حسبما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) على موقعها الرسمي.

و يوضح نفس المصدر ما يلي: ” لقد تم إرسال منشور توضيحي للناديين النهائيين بهدف الاستعداد للتحضير جيدا لهذا الموعد. في هذا السياق, تم تنظيم اجتماع تقني يوم الاربعاء بمقر الفاف, بحضور كل الأطراف الفاعلة. و سيتم  خلال هذه المباراة النهائية, استعمال الجهاز المساعد للتحكيم (فار)”.

و قدم رئيس لجنة كأس الجزائر, لحسن تومبوكتو, عرضا حول الاستعدادات الجارية لنهائي “السيدة الكأس” و ذلك خلال اجتماع المكتب الفدرالي للفاف, الموسع للرابطات الوطنية, المنعقد يوم الاربعاء الماضي بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, بحضور رئيس الاتحادية وليد صادي.

و ختمت الفاف بيانها : “يتمنى المكتب الفيدرالي كل النجاح للناديين المتأهلين لهذه المنافسة الوطنية الهامة, و يوجه نداء للأنصار, من اجل جعل هذا الحدث الرياضي فرصة لتشريف ذكرى الأساطير القديمة للفريقين التي رفعت عاليا قيم الرياضة و الروح الرياضية”.

و تأهلت مولودية الجزائر لمباراتها النهائية العاشرة في تاريخها بإقصائها لشباب قسنطينة (2-1 بعد الوقت الإضافي), بينما ضمن الشباب, المنهزم في نهائي النسخة الماضية أمام جمعية الشلف (1-2 بعد الوقت الإضافي), ترشحه على حساب اتحاد الجزائر (0-0: 3-1 بضربات الترجيح).

ويطمح “العميد” المتوج بلقبه الثامن للبطولة في تاريخه, تحقيق الثنائية (بطولة و كأس), فيما يسعى شباب بلوزداد الوصيف, إلى إنقاذ موسمه باستهدافه الكأس. للتذكير, توج الناديان بكأس الجزائر, ثماني مرات, على غرار الناديين الآخرين وفاق سطيف و اتحاد العاصمة.

مواضيع ذات صلة

جمال بلماضي قريب من تدريب "الريان " 2

28 يونيو 2024 - 22:39

جمال بلماضي قريب من تدريب “الريان “

يوسف عطال على قائمة بشيكتاش و غلطة سراي 3

28 يونيو 2024 - 22:26

يوسف عطال على قائمة بشيكتاش و غلطة سراي

الفاف: ''إعادة بعث المنتخب الوطني المحلي من جديد'' 4

28 يونيو 2024 - 22:18

الفاف: ”إعادة بعث المنتخب الوطني المحلي من جديد”

الدوري الجزائري الجديد ينطلق يوم 14 سبتمبر القادم 5

28 يونيو 2024 - 21:21

الدوري الجزائري الجديد ينطلق يوم 14 سبتمبر القادم

الجزائري أنيس حاج موسى يستأنف التحضيرات مع ناديه الجديد فينورد روتردام 6

28 يونيو 2024 - 21:19

الجزائري أنيس حاج موسى يستأنف التحضيرات مع ناديه الجديد فينورد روتردام

ريان شرقي مطلوب من باريس سان جيرمان و وست هام 7

28 يونيو 2024 - 21:13

ريان شرقي مطلوب من باريس سان جيرمان و وست هام

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.