رياض محرز ينهزم رفقة ليستر سيتي بهدفين نظيفين امام مانشستر سيتي ويضع قدما في القسم الاول

رياض محرز ينهزم رفقة ليستر سيتي بهدفين نظيفين امام مانشستر سيتي ويضع قدما في القسم الاول 1

استعاد فريق مانشستر سيتي وصيف الدوري، نغمة الانتصارات وحقق فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليستر سيتي الذي يلعب له الدولي الجزائري رياض محرز والذي شارك في اللقاء اساسيا وانهزم بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم الأربعاء، على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بالفيديو.. تسديدة رياض محرز في القائم ضد مانشستر سيتي

سجل هدفي مانشستر سيتي دافيد سيلفا وجيمس ميلنر في الدقيقتين 45+2 قبل نهاية الشوط الأول و88 على الترتيب.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 58 نقطة محتلاً المركز الثاني في ترتيب البريميرليج خلف تشيلسي بينما تجمد رصيد ليستر عند 18 نقطة بالمركز الأخير.

وخسر مانشستر سيتي آخر لقاءين أمام برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا وأمام ليفربول بالدوري مما أصاب أبناء المدرب التشيلي بيليجريني بالإحباط قبل مواجهة ليستر والإصرار أيضاً لإيقاف مسلسل الهزائم.

تشكيلة مانشستر سيتي شهدت مشاركة الإيفواري وينفريد بوني أساسياً مع عودة سانيا، وبدأ اللقاء بحماس هجومي من جانب ليستر بمحاولة كان بطلها الأجنتيني كامبياسو مع صراع آخر على الخط بين اللاعب الأرجنتيني المخضرم ومواطنه أجويرو.

وتراجع ليستر للدفاع بشكل كبير مع مرور الربع ساعة الأولى تاركاً السيطرة بالكامل لمانشستر سيتي الذي واصل أداءه البعيد عن عروضه المعهودة ، ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء لصالح ليستر بعد إلتحام بين بوني وشلوب.

وأنقذ مارك شوارزر حارس ليستر أخطر فرص سيتي في الدقيقة 33 بعد سيطرة من جانب أصحاب الأرض ، وحصل بول كونشيسكي لاعب ليستر على إنذار ثم أهدر بوني فرصة مؤكدة لصالح سيتي.

وفي الدقيقة 45 + 2 نجح دافيد سيلفا في وضع هدف التقدم لمانشستر سيتي ، من هجمة منظمة انتهت بتمريرة من الجبهة اليسرى وصلت إلى سيلفا الذي سدد الكرة في أجسام مدافعي ليستر قبل أن يكمل الكرة في المرمى وينهي الشوط الأول بتقدم فريقه.

وكانت بداية الشوط الثاني مختلفة بمحاولة من جانب بوني وفرصة خطيرة عن طريق كراماريتش لصالح ليستر من تسديدة قوية ، وأجرى بيارسون مدرب ليستر تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 57 بنزول نوجنت وفاردي على حساب كراماريتش وبول كونشيسكي.

وواصل ليستر هجماته الخطيرة على مرمى سيتي الذي عاد للهدوء والتراجع الدفاعي ، وأهدر البديل نوجنت فرصة سهلة من تمريرة عرضية له والمرمى شبه خالٍ.. وظهر الحارس شوارزر في الكادر بتصديه لتسديدة بعيدة المدى لينقذ فريقه من هدف محقق.

وأجرى المدرب بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي أول تغيييراته بخروج بوني لصالح ميلنر في الدقيقة 71 ، وتسبب التسلل في حرمان أجويرو من فرصة هدف مؤكد من تمريرة بينية رائعة ليايا توريه.

ونشط مانشستر سيتي مجدداً وسيطر على مجريات اللقاء ، وتصدى الحارس شوارزر لتسديدة قوية من جانب كولاروف على مرتين بعد أن أبعد تسديدة آخرى من نفس اللاعب مع تراجع دفاعي للاعبي ليستر وتألق مايسترو سيتي يايا توريه.

وأجرى ليستر آخر تغييراته بنزول ليوناردو أولوا على حساب رياض محرز في الدقيقة 77 ، وأشرك مانشستر سيتي ثاني تغييراته في الدقيقة 79 بنزول فرانك لامبارد بدلاً من دافيد سيلفا لتنشيط وسط الملعب وإحكام السيطرة على منطقة المناورات.

وسيطر لاعبو سيتي بالخبرة على الكرة في الدقائق الأخيرة مع مشاركة ايدين دزيكو على حساب أجويرو البعيد عن مستواه في الدقيقة 85 ، ونجح ميلنر في إضافة الهدف الثاني لسيتي من تمريرة عرضية متقنة من جانب نافاس ليكتب تفوق أصحاب الأرض بفوز مستحق.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.