المنتخب الوطني للمحليين في تربص مغلق لمدة يومين تحت إشراف غوركوف

المنتخب الوطني للمحليين في تربص مغلق لمدة يومين تحت إشراف غوركوف 1

دخل أمس المنتخب الوطني للمحليين في تربص مغلق لمدة يومين بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى، تحت إشراف الناخب الوطني كريستيان غوركوف، وقد تم استدعاء 22 لاعبا من بينهم 5 لاعبين من وفاق سطيف غابوا عن التربص الفارط، بسبب ارتباطاتهم مع فريقهم في رابطة الأبطال الإفريقية .
ويعرف هذا التربص غياب لاعب مولودية بجاية مالك فرحات الذي تعرض لإصابة في لقاء فريقه يوم السبت أمام وفاق سطيف و عوضه زميله فوزي رحال، وكانت القائمة الأولوية التي أعدها الناخب الوطني تضم 20لاعبا ، قبل أن يوجه الدعوة لكل من توفيق زرارة (وفاق سطيف)، ووليد بن شريفة (شباب قسنطينة).
ويعرف هذا التربص حصتين تدريبيتين، سيقف خلالها غوركوف على جاهزية اللاعبين ومدى إستيعابهم لطريقة عمله، وقبل انطلاق الحصة التدربيبة الأولى عشية أمس اجتمع المدرب باللاعبين لشرح برنامج عمله خلال هذا التربص القصير، كما برمج اليوم قبل انطلاق الحصة التدربيبة الثانية منطقة حرة، يلتقي خلالها اللاعبون بالصحفيين.
و يسعى الناخب الوطني خلال هذين اليومين لاختيار أحسن العناصر التي يمكن لها أن تدعم الفريق الأول الذي تنتظره دورة في قطر نهاية الشهر الجاري، يواجه فيها قطر يوم 23 مارس و سلطنة عمان يوم 30 مارس.
و سبق للطاقم الفني الوطني أن عاين العديد من اللاعبين، لمنحهم  فرصة لإظهار إمكانياتهم ، سيما و أن العديد البعض منهم أظهر مؤهلات فنية كبيرة على غرار مهاجم اتحاد الجزائر يوسف بلايلي و هداف الرابطة المحترفة الأولى وليد درارجة، ومهاجم وفاق سطيف الهادي بلعميري و القائمة طويلة .
هذا التربص الذي يدخل ضمن إستراتيجية الناخب الوطني الذي يريد أن  تبقى عيناه مفتوحتان على اللاعبين المحليين، حتى يعيد لهم الثقة التي افتقدوها في شخص الناخب السابق و تحفيزهم على مواصلة بذل المجهودات اللازمة من أجل البقاء على أمل التواجد ضمن الفريق الأول في قادم المناسبات .

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.