ريال مدريد يفوز على مضيفه ألميريا برباعية قبل السفر للمغرب

واصل ريال مدريد عزف مقطوعة النجاح الفائقة في الموسم الحالي ومدد سجل انتصاراته بفوز ثمين 4/1 على مضيفه ألميريا اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم ليعزز الفريق رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق إسباني في مختلف البطولات.

واطمأنت جماهير الريال على فريقها في آخر اختبار له قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كاس العالم للأندية حيث يستهل مسيرته في مونديال الأندية يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي للبطولة.

وحقق الريال اليوم الفوز الثاني عشر على التوالي في الدوري الإسباني والعشرين له في مختلف البطولات حيث حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها في مجموعته بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا وانتصارين في كأس ملك إسبانيا.

ورفع الريال رصيده إلى 39 نقطة ليعزز صدارته للدوري الإسباني بفارق خمس نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة انتظارا لباقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد ألميريا عند عشر نقاط ليتراجع ويقتسم المركز قبل الأخير في جدول المسابقة مع ديبورتيفو لاكورونا بعدما مني بالهزيمة السابعة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم إيسكو بهدف للريال في الدقيقة 34 ثم تعادل فيرزا لألميريا في الدقيقة 39 ولكن جاريث بيل أحرز هدف التقدم للريال في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني ، أهدر فيرزا فرصة التعادل لألميريا وأضاع ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 63 حيث تصدى لها إيكر كاسياس حارس مرمى الريال.

وجاء رد الريال قاسيا حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين متتالييتن في الدقيقتين 81 و89 ليرفع رصيده إلى 25 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 1

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 2

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 3

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 4

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 5

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 6

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.