الجولة 12 من الرابطة المحترفة الأولى : اتحاد الحراش يسعى لتعميق جراح العميد

سيكون ملعب أول نوفمبر بالمحمدية، ظهيرة الجمعة، على موعد مع مباراة الداربي العاصمي بين فريقي اتحاد الحراش ومولودية الجزائر، في افتتاح الأسبوع 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

ويسعى الاتحاد للفوز على العميد، واستغلال المرحلة السيئة التي يمر بها، حيث يحتل المركز الأخير في البطولة، ولا بديل لرفاق عبيد محمد أمين سوى الفوز للتصالح مع أنصارهم المتعطشين للفوز، وسيكونون حاضرين بقوة كما جرت العادة بملعب أول نوفمبر بالمحمدية، خاصة وأن الاتحاد مني في الجولة الفارطة بخسارة أمام وفاق سطيف.

وستفتقد تشكيلة اتحاد الحراش، خلال مواجهة الداربي، لخدمات مدافعها المحوري، زيان شريف، الذي يعاني من إصابة، حيث سيعوضه اللاعب الدولي الأولمبي، كنوش، كما أن هناك احتمالا لإحداث تغيير ثان في محور الدفاع بسبب العلاقة المتوترة بين المدرب عبد القادر يعيش ولاعبه مازاري. كما يغيب الحارس الأول للاتحاد، ليمان، عن الداربي العاصمي بداعي الإصابة، وسيترك مكانه للحارس الثاني قارة.

من جهة أخرى، رفضت إدارة اتحاد الحراش طلب نظيرتها في مولودية الجزائر بتسليمها حصة أنصار العميد من التذاكر، التي سيتم بيعها لمناصري المولودية، الجمعة، بأكشاك ملعب أول نوفمبر بالمحمدية.

وعلى الجانب الآخر، تعتبر مواجهة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للاعبي “العميد” للتصالح مع الأنصار، من خلال تحقيق التعادل على الأقل، قصد إحداث الوثبة البسيكولوجية، ورفع معنويات رفقاء الحارس فوزي شاوشي، قبيل قدوم المدرب البرتغالي، أرتور جورج، لمباشرة عمله بصفة رسمية تحسبا لمواجهة شباب قسنطينة في الجولة 13.

وتبقى المولودية التي انهزمت في خمس مواجهات متتالية، آخرها أمام وفاق سطيف بهدفين لهدف واحد، تقبع في المركز الأخير في الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى، الأمر الذي يحتم عليها ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الداربي العاصمي، للخروج من منطقة الخطر، والثأر من هزيمتي الموسم الماضي ذهابا وإيابا أمام نفس الفريق، مع العلم أيضا بأن العميد لم يفز بأي مباراة محلية هذا الموسم، حيث اكتفى بالتعادل أمام نصر حسين داي، في وقت انهزم فيه أمام اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد.

ومن المرتقب ألا يحدث المدير الفني بوعلام لعروم تغييرات كثيرة على مستوى التشكيلة الأساسية، وسيجدد الثقة في نفس العناصر التي خاضت لقاء وفاق سطيف الثلاثاء الماضي.

وسيكون الثلاثي هندو وعزي وسيلا، أمام موعد خاص لمواجهة فريقهم السابق اتحاد الحراش، ومن المنتظر أن يعيش هؤلاء اللاعبون نفس السيناريو الذي عاشه قورمي، ڤراوي، شاوشي وحشود أمام الوفاق.

مواضيع ذات صلة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 1

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر - شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور 2

18 أبريل 2024 - 23:22

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر – شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي 3

17 أبريل 2024 - 14:13

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

شبيبة القبائل تفوز على مولودية وهران (3-1) و بلوزداد يتعثر أمام نادي بارادو (1-1) 4

17 أبريل 2024 - 14:11

شبيبة القبائل تفوز على مولودية وهران (3-1) و بلوزداد يتعثر أمام نادي بارادو (1-1)

كأس الجزائر/ اتحاد الجزائر-اتحاد بسكرة : قمة واعدة لافتكاك آخر تذكرة إلى "المربع الذهبي" 5

16 أبريل 2024 - 18:41

كأس الجزائر/ اتحاد الجزائر-اتحاد بسكرة : قمة واعدة لافتكاك آخر تذكرة إلى “المربع الذهبي”

الرابطة الأولى: شباب بلوزداد يستهدف الوصافة، مولودية وهران في خطر بتيزي وزو 6

16 أبريل 2024 - 18:40

الرابطة الأولى: شباب بلوزداد يستهدف الوصافة، مولودية وهران في خطر بتيزي وزو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.