بالفيديو البرتغالي أرثور جورج اخيرا في الجزائر لتدريب مولودية الجزائر

حلّ المدرب البرتغالي أرثور جورج بعد زوال الإثنين بالجزائر، لإتمام التفاوض مع إدارة مولودية الجزائر، بعدما أعطى موافقته المبدئية على تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال من العارضة الفنية للعميد قبل أسبوعين بوعلام شارف.

وتردد المدرب البرتغالي العجوز (68 عاما) كثيرا قبل أن يقرر القدوم إلى الجزائر، وذلك رغم إعطاء موافقته المبدئية على تدريب المولودية العاصمية الأسبوع الماضي. الأمر الذي جعل كثير من الإشاعات تطفو إلى السطح، على شاكلة أن عدة أطراف اتصلت به من الجزائر وحذّرته من مغبة قبول عرض إدارة العميد.

ووفقا لوكالة الإنباء الجزائرية، فإن أرثور جورج سيباشر جولة من المفاوضات مع إدارة المولودية، للاتفاق على جملة من الشروط التي وضعها، ومن أهمها رفضه التوقيع على عقد قصير لـ 6 أشهر، مثلما تريد إدارة الفريق الجزائري.

بالمقابل سيكون أرثور جورج الثلاثاء على موعد بسطيف لمتابعة تشكيلة الفريق عن قرب من خلال إجراء المواجهة المتخلفة من البطولة المحترفة الأولى التي تجمع بطل إفريقيا وفاق سطيف ومولودية الجزائر، وذلك قبل اتخاذه القرار النهائي.

ومعلوم ان العجوز أرثور جورج يحمل في جعبته انجازا أوروبيا كبيرا، يتمثل في قيادته نادي بورتو البرتغالي للتتويج بكاس الأندية الأوروبية البطلة عام 1987 على حساب نادي بايرن ميونيخ الألماني، وهو الانجاز الذي ساهم فيه بشكل كبير جدا الأسطورة الجزائرية رابح ماجر، من خلال تسجيله الهدف الاول بـ”الكعب المشهور” . كما كان صاحب التمريرة الحاسمة للهدف الثاني الذي منح نادي بورتو اول لقب أوروبي في تاريخة.

ويشار إلى أن تشكيلة مولودية الجزائر تعيش أزمة نتائج حقيقية، حيث يحتل الفريق المرتبة الـ 16 والأخيرة في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، جمعها من خلال لعبه 10 مباريات. وقد سجل أربع انهزامات متتالية كان آخرها الهزيمة التي سجلها السبت الماضي في “الداربي” العاصمي أمام اتحاد العاصمة بهدف دون رد.

فيديو

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 1

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 2

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 3

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 4

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 5

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 6

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.