واصل شبيبة القبائل سقوطه بدوري المحترفين الجزائري مسجلا هزيمة جديدة هي الثالثة على التوالي والثانية على ميدانه.
جاءت الهزيمة على يد الوافد الجديد إلى دوري الأضواء جمعية وهران بواقع هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب 20 اوت بالجزائر في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من المسابقة.
وأحرز هدفي وهران بودومي في الدقيقتين 44 و57.
وجاءت الهزيمة أمام أعين المدرب الجديد لفريق الشبيبة الفرنسي فرانسوا سيكولينني الذي وصل أمس إلى الجزائر على أن يشرع في عمله بعد غد الأحد.
بهذه الخسارة يتجمد رصيد الشبيبة عند النقطة العاشرة بالصف السابع مناصفة مع مولودية وهران، بينما ارتقى الوافد الجديد جمعية وهران إلى صدارة الترتيب –مؤقتا- برصيد 13 نقطة مناصفة مع شباب قسنطينة الذي يستضيف غدا اتحاد بلعباس.
يشار إلى أن شبيبة القبائل يضطر على استقبال منافسيه خارج ملعبه أول نوفمبر بتيزي وزو تنفيذا لعقوبة الإقصاء لعام كامل بسبب قضية مقتل المهاجم الكاميروني إيبوسي في 24 أغسطس الماضي.
وفي مباراة ثانية واصل اتحاد الجزائر حامل لقب الدوري للموسم الماضي نزيف النقاط وسقط بالديربي العاصمي على ميدانه ببولوغين في فخ التعادل الأبيض أمام الجار نصر حسين داي متذيل الترتيب.
بهذا التعادل، في المباراة الخامسة تواليا التي لا يسجل فيها البطل فوزا، يتجمد رصيد الإتحاد عند النقطة التاسعة بالمركز الحادي عشر. بينما رفع نصر حسين داي رصيده إلى النقطة السادسة بالمركز السادس عشر الأخير متخلفا بنقطة فقط عن شباب بلوزداد صاحب المركز 15.

نتيجة المباراتين المتقدمتين من الجولة الثامنة من البطولة المحترفة للرابطة الأولى موبيليس، المقامتين اليوم الجمعة

شبيبة القبائل – جمعية وهران : 0-2
الأهداف : بودومي : 44′ ، و 57′

اتحاد الجزائر – نصر حسين داي : 0-0

بقية المباريات ستقام اليوم السبت

برنامج المقابلات
اتحاد الحراش————–جمعية الشلف (عوينة- بن عيسى- شنوة)
شباب قسنطينة——- اتحاد بلعباس (بيشاري- قوراري- صلاواجي)
مولودية وهران ——- مولودية العلمة (بوسليماني- ريموش- بلبشير)
شباب بلوزداد ——— مولودية بجاية (سعيدي- بيشيران- رزقون)
أمل الأربعاء————- شبيبة الساورة (نادر- مسالي- بلحوسين)