قاد الكوري الجنوبي بارك شو في أول ظهور له فريقه الشباب  للفوز على الهلال بهدف نظيف ، في قمة الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

وسجل “شو” الهدف في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وقفز الشباب إلى المركز الثاني مؤقتا بعد ان رفع رصيده إلى 19 نقطة ، بينما بقي الهلال على 16 نقطة.
اتسم الشوط الأول بالحماس على حساب المستوى الفني في بعض فتراته ، فيما ارتقى الى مستوى جيد في اوقات اخرى.
كانت البداية شبابية ، وأبدى نواياه الهجومية، بفضل تحركات رافينها على الجهة اليسرى ومواطنه روجيرو على الجهة اليسرى ، وظل الاداء الشبابي طوال هذا الشوط مرهون بنشاط هذين اللاعبين .
قابل الهلال الرغبة الشبابية الهجومية بانضباط تكتيكي ، لمحوري الارتكاز سعود كريري وبنتلي ومن خلفهما قلبي الدفاع ديجاو كواك ، لم يشهد ربع الساعة الاولى خطورة حقيقية على المرميين.
ونشط الهلال في النصف الثاني من الشوط الاول  ، وهاجم من على الجانبين عن طريق الظهير الأيمن ياسر الشهراني ومن اليسار عبد الله الزوري، ساعدهما تحركات لاعب الوسط نواف العابد.
تقاسم الفريقان الفرص المهدرة فكانت الاولى عن طريق روجيرو ، والثانية رأسية نايف هزازي ، بينما أخطأت كرة نواف العابد المرمى ، بعد ان توغل من العمق ، وارسل كرة متقنة ببطن القدم ، لكنها تجاوزت القائم الأيسر لمرمى وليد عبد الله بقليل ، بينما كانت اخطر الفرص عن طريق ناصر الشمراني عندما تلقى كرة في العمق و توغل بها داخل منطقة الجزاء ورغم مضايقة المدافع الشبابي ماجد المرشدي ، لكنه نجح في التسديد ليتصدى وليد عبد الله للكرة ويحولها إلى ركنية.
سيطرت النزعة الهجومية على أداء الفريقين مع بداية الشوط الثاني ، وكان الشباب أكثر خطورة ، وأهدر نايف هزازي فرصة هدف الشباب الاول ، بعد ان تلقى كرة رائعة من عبده عطيف لينفرد من منتصف ملعب الهلال، ويدخل منطقة الجزاء لكنه يسدد بيسراه عاليا بعيدأ عن المرمى .
دخل الكوري الجنوبي بارك شو يونج على حساب عبده عطيف، في اول ظهور له مع الشباب، وبعدها أهدر هزازي فرصة مؤكدة ثانية ، بعد ان تلقى كرة رافينها ، وتسرع في التسديد بيسراه إلى خارج المرمى ، وهو في وضع شبه منفرد .
هدأ اللعب نسبيا ، وانحصر أغلب الفترات منتصف الملعب ، وكثر الالتحام البدني بين اللاعبين ، قبل ان تسترد المباراة إثارتها مع اقترابها من النهاية ، وتألق وليد عبد الله وينقذ مرماه من هدف هلالي محقق بواسطة البديل ياسر القحطاني .
وفي الدقيقة 90 وبعد هات وخذ رائعة بين الكوري الجنوبي بارك شو يونج ونايف هزازي ، لتصل الكرة إلى الكوري ويسدد صاروخ في الزاوية الضيقة  مسجلاً هدف المباراة الوحيد ، لينهي بعدها البولندي بولسكي المباراة بفوز الشباب على الهلال بهدف نظيف.
فوز الاتحاد على الخليج
وفي جدة  و أمام أكثر من 30 ألف متفرج  ، اكتظت بهم مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، أحبط الاتحاد مفاجأة الخليج الصاعد حديثا لدوري عبد اللطيف جميل ، وفاز بهدفين  هدف .
انتهى الشوط الأول لمصلحة الخليج عندما فاجأ الجميع بإحراز هدف التقدم ، عن طريق المحترف الأردني محمد الدميري بالخطأ في مرماه .
غير جمهور الاتحاد المباراة في الشوط الثاني ، عندما آزر لاعبيه بشكل منقطع النظير ، ليتحول لاعبو الاتحاد إلى نمور كاسرة على أرض الملعب، تمكنوا من قلب النتيجة ، بهدفين متتالين ، الاول بواسطة مختار فلاتة الذي استغل ارتباك مدافعي الخليج ،  وانطلق بالكرة قبل يخرج حارس الخليج من مرماه ويصطدم بزميله وتذهب الكرة إلى مختار الذي أرسله بيسراه في الزاوية البعيدة  ، لتتجاوز اثنين من مدافعي الخليج ، بعد ان سبقا الكرة إلى داخل الشباك ، ولحقت بهما معلنة عن هدف التعادل الاتحادي.
ويرجح البديل فهد المولد كفة الاتحاد بالهدف الثاني عندما سدد في الزاوية الضيقة لتستقر كرته داخل شباك الخليج ، ليزيد الجمهور الاتحادي المباراة اشتعالا.
بهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة من سبع جولات ، ويواصل حصد العلامة الكاملة ، لينفرد بالصدارة مؤقتا في انتظار مباراة الأهلي والنصر غداً السبت ، فيما بقي الخليج على رصيده بنقطتين.
وفي الأحساء حقق الفتح فوزه الثاني في الدوري السعودي هذا الموسم عندما فاز على ضيفه الرائد 3/2 ، وهي المباراة الاولى للفريق الفتحاوي تحت قيادة مدربه الجديد البياوي مدرب هجر السابق.