بالفيديو : يوفنتوس يفوز على روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين و ينفرد بصدارة الدوري الايطالي

أحرز ليوناردو بونوتشي هدفا بتسديدة رائعة قبل أربع دقائق من النهاية ليقود يوفنتوس حامل اللقب للفوز 3-2 على وصيفه روما والانفراد بصدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وتقدم المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز ليوفنتوس من ركلة جزاء في الدقيقة 27 ثم تعادل فرانشيسكو توتي (38 عاما) لروما بعد خمس دقائق بنفس الطريقة.

وأضاف خوان ايتوربي الهدف الثاني لروما ثم تعادل لتيفيز ليوفنتوس من ركلة جزاء أخرى قبل نهاية الشوط الأول.

وسدد بونوتشي كرة قوية من 20 مترا في الدقيقة 86 قبل ان يطرد الحكم الفارو موراتا من يوفنتوس وكونستانتينوس مانولاس لاعب روما بعد شجار بينهما قرب النهاية.

وكان الحكم طرد رودي جارسيا مدرب روما صاحب المركز الثاني في الشوط الأول.

وواصل يوفنتوس بدايته المثالية في الدوري ورفع رصيده الى 18 نقطة من ست مباريات فيما أهدر روما نقاطا للمرة الأولى في المسابقة هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 15 نقطة.

وفي وقت سابق يوم الأحد استمرت انتصارات سامبدوريا في الدوري بعد فوزه 1-صفر على اتلانتا ليحافظ على سجله خاليا من الهزيمة في ست مباريات بالمسابقة.

وأحرز اليساندرو ماتري هدفا في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود جنوة للفوز 2-1 على مضيفه بارما بينما تعادل اودينيزي 1-1 مع ضيفه تشيزينا الذي سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتغلب لاتسيو على ساسولو 3-2 في مباراة شهدت طرد لاعب من كل فريق.

واستمرت صحوة سامبدوريا تحت قيادة المدرب سينيسا ميهايلوفيتش بعدما تلقى مانولو جابياديني تمريرة من بيدرو اوبيانج قبل ان يسدد في شباك ماركو سبورتيلو قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول.

وأنهى سامبدوريا الموسم الماضي في المركز 12 بعدما تولى ميهايلوفيتش مسؤوليته والفريق قريب من منطقة الهبوط في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

لكن الفوز على اتلانتا سيضمن لسامبدوريا انهاء الجولة الحالية من الدوري في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وأهدر ماتري ثلاث فرص في الشوط الأول لكنه نجح في هز الشباك أخيرا بعد هجمة مرتدة ليمنح جنوة انتصاره الثاني في الموسم رغم طرد سيباستيان رونكاليا في الدقيقة 55.

وتقدم اودينيزي صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة عن طريق برونو فرنانديز بعد مرور ساعة من زمن اللقاء لكن ايمانويل كاسكيوني تعادل لتشيزينا من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم لاتسيو 3-1 في الشوط الأول عن طريق ستيفانو ماوري وفيليب ديورديفيتش وانطونيو كاندريفا فيما سجل دومنيكو بيراردي هدف الفريق الزائر.

وخرج لوريك كانا لاعب لاتسيو مطرودا قبل مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني عندما تسبب في ركلة جزاء نفذها بيراردي بنجاح ليضيف الهدف الثاني له ولساسولو.

وأكمل ساسولو الذي لم يحقق أي فوز في الدوري هذا الموسم المباراة بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد فيدريكو بيلوسو لحصوله على الانذار الثاني عقب مرور ساعة من اللعب.

ترتيب الدوري الايطالي بعد الجولة 6

Photo : ‎ترتيب الدوري الايطالي بعد الجولة 6‎

شاهد الأهداف

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 1

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 4

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 6

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.