قبل أيام قلائل عن مواجهتي ماولاي تألق لاعبي الخضر مع أنديتهم يريح غوركوف

قبل أيام قلائل عن مواجهتي ماولاي تألق لاعبي الخضر مع أنديتهم يريح غوركوف 1

أبدى مدرب المنتخب الوطني، كريستيان غوركوف، ارتياحه لأداء لاعبيه الذين يواصلون تألقهم مع أنديتهم قبل أيام تفصلهم عن مواجهتي مالاوي في 11 و 15 أكتوبر الداخل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2015.

وقالت مصادر مقربة، إن التقني الفرنسي تابع باهتمام مشاركة الثنائي ياسين براهيمي وإسلام سليماني في كأس رابطة أبطال أوروبا مع فريقيهما البرتغاليين بورتو وسبورتنيغ ليشبونة، وكذا المهاجم العربي هلال سوداني الذي سجل هو الآخر هاتريك أولى مباريات دور المجموعات لكأس أوربا ليغ مع فريقه الكرواتي دينامو زغرب.
وبحسب ذات المصادر، فإن غوركوف هتف لبراهيمي وهنأه على المردود الجيد الذي قدمه في مواجهة باتي بوريسوف البيلاروسي، في أولى مباريات دور المجموعات لرابطة الأبطال، وهي المباراة التي عرفت توقيع ثلاثية تاريخية من قبل نجم الخضر وتألق لافت له أبهر المتتبعين.
وعلى غرار الثلاثي المذكور، فإن لاعب الوسط، سفير تايدر، عاد إلى جو المنافسة الرسمية وشارك أساسيا مع فريقه الإيطالي ساسولو في مواجهة الضيف سامبدوريا، أول أمس، في البطولة الإيطالية، والتي قدم خلالها مستوى جيد على غرار الظهير الأيسر بن طيبة لياسين كادامورو في بطولة الدرجة الثانية الإسبانية مع نادي أوساسونا.
وكان مدرب الخضر قد اجتمع مع لاعبيه خلال التربص التحضيري لمواجهتي إثيوبيا ومالاوي مطلع شهر سبتمبر الحالي، وأشعرهم بأنهم ملزمون بتقديم أداء جيد مع أنديتهم من أجل الاستمرار مع المنتخب، مما أشعل المنافسة بينهم حول المناصب ويحاول جميعهم إقناعه للتواجد مرة أخرى مع الخضر.

فكير قد يكون جديد الخضر في أكتوبر
وفي انتظار إعلانه عن قائمة موسعة تحسبا لمواجهتي مالاوي اليوم أو غد، ينتظر أن لا يحتفظ بنفس تعداده في التربص السابق، مع إمكانية استدعاء متوسط ميدان نبيل فكير الذي شفي من إصابة على مستوى الكتف وعاد إلى جو المنافسة مع نادي ليون الفرنسي.
وينتظر أن يكون فكير صاحب 22 عاما الوجه الجديد في المنتخب الوطني خلال التربص القادم المقرر بمركز سيدي موسى بالعاصمة، ذلك أن غوركوف كان من المقرر أن يستدعيه لمواجهتي إثيوبيا ومالي، قبل أن يستبدله بزميله في نفس النادي مهدي زفان الذي ينشط في الدفاع.يذكر، أن نادي بارما الإيطالي أعلن قبل أيام قلائل عن استدعاء مهاجمه الجزائري إسحاق بلفوضيل لمواجهتي مالاوي، ويعتبر هذا الأخير منافسا لإسلام سليماني على منصب قلب الهجوم، حيث يبدو أكثر جاهزية مقارنة بمهاجم قرطبة الإسباني، نبيل غيلاس الذي مازال لم يستعد مستواه المعهود.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 6

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 7

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.